أخبار محلية / 4 مايو

مليشيا #الحـوثي تجدد قصفها لمواقع القوات المشتركة جنوب #الحـديدة

الخميس - 11 يوليه 2019 - الساعة 11:49 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / متابعات
جددت مليشيا الحوثي مساء يوم الخميس، في أوقات متفرقة، استهداف مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي في الأطراف الجنوبية لمدينة الحديدة بالأسلحة الثقيلة.

وأوضحت المصادر أن مواقع القوات المشتركة المتمركزة شرق المدينة تعرضت للقصف بقذائف مدفعية الهاون من عيار 82 وبقذائف آر بي جي.

وكثفت المليشيا الحوثية استهداف مواقع أخرى بالأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار 23 والأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وعيار 12.7، في الوقت الذي تحشد فيه المليشيا عناصرها في مناطق متفرقة من مديريات الحديدة طبقا للمركز الإعلامي للألوية.
أكدت مصادر ميدانية مقتل عشرة على الأقل من عناصر مليشيا الحوثي خلال معركة ليلية ضارية، الليلة الماضية، في جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن.

وقالت " أن المليشيا شنت هجوما واسعا من عدة اتجاهات استهدف مدينة حيس باستخدام مختلف أنواع الأسلحة من دون تحقيق اي تقدم حيث أجبرتها القوات المشتركة على التراجع والفرار مخلفة عشرة قتلى على الأقل من عناصرها".

وطبقا للمصدر نفسه، قصفت مليشيات الحوثي الإرهابية حي منظر التابع لمديرية الحوك جنوب مدينة الحديدة بالقذائف المدفعية مستهدفة الأحياء السكنية وسقطت إحداها بجوار أحد المنازل وأدت إلى إصابة طفل في العاشرة من عمره "نافع ناصر عبده" أسعف إلى المسشفى الميداني في الدريهمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا #الحـوثي تجدد قصفها لمواقع القوات المشتركة جنوب #الحـديدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو