الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

غيل باوزير : لجنة جماعي شحير الثالث تناقش الترتيبات النهائية لمراسيم الزواج

شحير(المندب نيوز )خاص

ناقشت اللجنة الأساسية للزواج الجماعي الثالث بمدينة شحير وضواحيها للمّسات الأخيرة وانطلاق برنامجها للفعاليات وسيرها الى بر الآمان مع أعضاء لجانها .
وتخلل اللقاء عدة محاور للتنسيق والإعداد ، وتدعو جميعاً أبناء المدينة للمشاركات المتميزة الفعّالة للمشاركين والسادة أعضاء المجلس الاستشاري وسواعد الخير صناع النجاح واللجان الفرعية والملتقيات الطوعية والفرق الشعبية وكل من يبذل وقته أو جهده لإنجاح المشروع الثالث 2019م المجتمعي والخيري للتنظيم ومساعدة اللجان والوقوف جانب اللجان واللجنة .
جاء ذلك قي اجتماع عقد مساء يوم امس الخميس في المركز الصحي بشحير، بحضور جميع أعضاء اللجان .
واستعرض الاجتماع الاستعدادات الجارية والاحتياجات اللازمة لاستكمال متطلبات الزواج الجماعي الثالث المزمع إقامة السبت 13من يوليو .
بالإضافة إلى مناقشة آلية وترتيبات المهرجان الرجالي والنسوي والتنسيق لجميع اللجان .
وناقش المجتمعون جملة من المواضيع المتعلقه بسير العمل للمراسيم للعرس والبرامج التي تتطلع اللجنة إلى تنفيذها في خلال هذه اليوم القادم بالخير، كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة عمل لجنة الخدمات للإعداد لمربعات الوليمة فجرالجمعه وإستمراريتة قبيل الإنطلاق و الإعلامية للتنسيق مع كوكبة من أبناء المدينة الباسلة شحير التابعة للجنة الأساسية للزواج الجماعي الثالث 2019م لآدائها ونشاطها وكذا أمكانية تطوير عملها وقدراتها بما يتواكب مع الخطط المستقبلية للجنة .
وفي الختام تطرق رئيس اللجنة الأساسية سهيل لمواصلة الأعمال ويدعوا جميع أبناء هذا البلد للتعاون والتكاتف لجانب اللجان المنظمة والفعالية ويداً بيداً لإنجاح الجماعي الثالث .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غيل باوزير : لجنة جماعي شحير الثالث تناقش الترتيبات النهائية لمراسيم الزواج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز