أخبار محلية / عدن تايم

"مؤتمر #حضـرموت الجامع" خطوات متواصلة وثابتة لنيل حقوق #حضـرموت

عدن تايم/ خاص
يواصل مؤتمر حضرموت الجامع بمحافظة حضرموت خطواته الثابتة والأصيلة لأخذ حقوق حضرموت كاملة غير منقوصة من الحكومة في البلاد، عبر مختلف الأمور السياسية والاجتماعية والاقتصادية والتراثية؛ بعيداً عن مختلف صنوف التبعية والانتقاص ..

ففي وقت تتصارع فيه محافظات البلاد، توافقت القوى المشاركة بمؤتمر حضرموت الجامع على حقوق وواجبات للمحافظة بأن تكون اقليماً واحداً بذاتها وجغرافيتها المعروفة تتمتع بشراكة متكاملة وبعداً حضاري، وهو ما يؤيده مواطني محافظة حضرموت لما سيمكنهم من تحقيق العدالة في توزيع السلطة والثروة.

وعلى الجانب الآخر، طالب #مؤتمر_حضرموت_الجامع وعلى لسان مواطني المحافظة بضرورة تسليم منافذ المحافظة والسلطات الادارية والاقتصادية والأمنية للمواطنين وإدارتها، وتمثيل المحافظة في الحكومة والهيئات والقطاعات بما يتوافق مع مساحتها الجغرافية وعدد السكان، لضمان امتلاكهم لكافة حقوقهم وحفظ هويتهم الحضرمية ..

وأعد مؤتمر حضرموت الجامع مشروع وثيقة للمؤتمر ينص في محتواه محاور مطلوبة من السلطات الحكومية في البلاد للمحافظة والاهتمام بها، والتمتع بحقها السياسي والسيادي كاملاً من غير نقص بعيداً عن مختلف اصناف التبعية والانتقاص، كونها أكبر محافظة في البلاد، وتمتلك آبار النفط والمنافذ والمعابر البرية والبحرية ..

وعلى ذات الصعيد، قام وفد رفيع من محافظة #حضرموت من قيادات المؤتمر وحلف حضرموت المسؤولين في المكاتب والمرافق التنفيذية المختصة بزيارة الى محافظة #عدن ،المقر المؤقت للحكومة، لطرح القضايا والاحتياجات الخدمية ومتطلباتها في محافظة حضرموت، والتطرق للمشاكل التي تعاني منها المحافظة وخاصة الكهرباء وانقطاعاتها المستمرة، بالإضافة إلى مشاريع القطاعات الأخرى وايجاد معالجات لها ..

وتأتي الزيارة التي ترأسها وكيل أول حضرموت رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش، إستشعاراً لمعاناة المواطنين واستقرار الخدمات لهم وايجاد معالجات جذرية للتغلب عليها، وعدم التهاون مع حقوق حضرموت ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "مؤتمر #حضـرموت الجامع" خطوات متواصلة وثابتة لنيل حقوق #حضـرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم