أخبار محلية / المندب نيوز

مدير عام مديرية غيل باوزير يتفقد العمل في مشروعي ترميم الصفوف بمدرسة الطليعة وتأهيل الطريق الفرعيه لوادي ومفرق شحير

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

قام صباح يوم امس الخميس 10 يوليو 2019م الدكتور عدنان محمد حمران المدير العام لمديرية غيل باوزير وبمعية الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير بزيارة تفقدية للإطلاع على العمل بمشروع ترميم عدد من الصفوف بمدرسة الطليعة بمنطقة شحير والتي ينفذه مكتب مشروع الأشغال العامة بحضرموت بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .
واستمع المدير العام بالمديرية من المهندس عبدالرحيم حوري والإستشاري مهندس نايف محمد الشعيب عن سير العمل ومكونات المشروع واتجاهاته الفنيةونسبة الإنجاز للعمل وقدرافقهم في هذه الزيارة المهندسين من إدارة التربية عبداللاه محمد باعباد وأحمد محمد الخامر .
وعلى صعيد آخر قام المدير العام لمديرية غيل باوزير دكتور عدنان محمد حمران ظهر الخميس بزيارة تفقدية لمشروع تأهيل الطريق الفرعيه لوادي شحير ومفرق مدينة شحير والذي ينفذه مكتب الأشغال العامة وتمويل السلطة المحلية بحضرموت وإشراف ومقاولة مؤسسة باقديم. واستمع المدير العام من المهندسين مشرفا المشروع نايف الشعيب ونايف بن شملان عن سير العمل في هذا المشروع حاثا لهم سرعة الإنجاز في القريب العاجل كونة مشروع حيوي وشريان حياة بوصفة ممر على الخط الدولي مثنياعلى كافة الجهود المبذولة والعمل المتواصل للمشروع .

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام مديرية غيل باوزير يتفقد العمل في مشروعي ترميم الصفوف بمدرسة الطليعة وتأهيل الطريق الفرعيه لوادي ومفرق شحير في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز