الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

: محافظ الضالع يتفقد سير الأعمال والتجهيزات في مستشفى المحافظة العام

محافظ الضالع يتفقد سير الأعمال والتجهيزات في مستشفى المحافظة العام

ضمن اهتمامات ومتابعات مستمرة على مدار الساعة قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي قائد محور الضالع قائد اللواء ?? مدرع بزيارة تفقدية تفقدى خلالها الأعمال الجارية في مستشفى المحافظة بالمدينة الجامعية بحكولة طاف خلالها جميع الاقسام الجاري الترميم والتجهيزات فيها .

 

واثنا الزيارة التقى المحافظ بالشركة المنفذة والمهندسين حث فيها الجميع الى سرعة التنفيذ والانجاز لاستكمال كامل الأعمال وتسليم المشروع في موعده المحدد وفقا للاتفاقية المبرمة بين الطرفين نظرا لأهمية إنجاز مشروع إستكمال المستشفى نظرا لأهمية إنجاز المشروع الذي سيقدم الخدمات الصحية الضرورية واللازمة للمرضى والجرحى وضحايا الحرب .

وتأتي زيارة المحافظ للمستشفى ضمن برنامج زياراته واهتمامه المتواصل للمستشفى وايضا لمستشفى النصر العام الذي يكتظ بالجرحى وزياراتة لكافة مؤسسات الدولة بالمحافظة .
هذا وكان في استقبال المحافظ عددا من الكوادر الطبية بمكتب الصحة والسكان والمستشفى والمهندسين .

الفريق الإعلامي
مكتب إعلام محافظة _الضالع
(ن ش)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : محافظ الضالع يتفقد سير الأعمال والتجهيزات في مستشفى المحافظة العام في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت