الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

وحدة روكب يتغلب على وحدة العيص وسط حضور جماهيري كبير في بطولة ” لأجل حضرموت”

المكلا (المندب نيوز )محمد عوض بامتيرف

أقيمت عصر يوم امس الخميس وفي ثالث مباريات الدور الثاني لدوري لإجل حضرموت التي ينظمه الناشط الرياضي شكري جمعان باهرب الحبك وتحت رعاية بوفية وبروست بضة .
أنطلقت أحداث اللقاء والتي جمعت وحدة روكب ووحدة العيص بمستوى فني متوسط من الجانبين ودخل كل فريق وعينه على خطف ورقة اللانتصار الذي يؤهله إلى الدور الثالث .
شوط اللقاء الاول أنتهى سلبي النتيجة وساد هذا الشوط الحذر من الجانبين مع أفضلية لمصلحة وحدة روكب في هذا الشوط .
الشوط الثاني والذي حمل في طياته إثارة كبيرة وشهد تحسن ملحوظ لوحدة العيص وذلك بعد دخول عوض بن صنيف الذي أعاد التوازن في وسط وحدة العيص.
ولكن لكثيبة وحدة روكب رائي آخر وذلك عندما سجل المهاجم عمر أحمد باوزير هدف الفوز بطريقة رائعة بعد تلاعب بمدافعين وحارس وحدة العيص بعد ما أستغل خطاء فادح من مدافع وحدة العيص سالم باحويرث. بعد ذلك حاول وحدة العيص تعديل النتيجة وشن الهجمات على وحدة روكب .
بعد ذلك يتحصل وحدة روكب على ركلة جزاء صحيحة أهدرها نجم اللقاء عمر أحمد العمودي واستمرت الإثارة والتشويق في اللقاء إلى أن جات صافرة الحكم عبدالله البكري بنهاية اللقاء ويتأهل وحدة روكب إلى الدور الثالث الى جانب استقلال روكب والقادسية بالديس الذين تأهلوا سابقا .
الطاقم التحكيمي :
الساحة : عبدالله البكري .
مساعد أول : سالم باسماعيل .
مساعد ثاني : سعيد مخير .
مراقب اللقاء : الحبك المحبوك .
مشرف اللقاء: نزار مخير .
تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراه لاعب فريق و حدة روكب عمر أحمد العمودي قام بتسليم الجائزة الكابتن صالح عوض جوبان رئيس لجنة الحكام بساحل حضرموت .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وحدة روكب يتغلب على وحدة العيص وسط حضور جماهيري كبير في بطولة ” لأجل حضرموت” في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز