أخبار محلية / عدن الحدث

المجلس الانتقالي يتعهد بتحسين الكهرباء ويثمن جهود المملكة لتنفيذ اتفاق الرياض

عدن الحدث..

 

ثمنت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، في اجتماعها اليوم الاثنين، جهود المملكة العربية السعودية الجادة، لتطبيق بقية بنود اتفاق الرياض.

وغادر أمس الأحد، الوفد التفاوضي للمجلس، إلى العاصمة السعودية الرياض، استعدادًا لجولة جديدة من المباحثات حول تطبيق اتفاق الرياض.

وتهدف المفاوضات إلى ضمان عودة حكومة المناصفة إلى العاصمة عدن، والتزامها بمسؤولياتها في الاتفاق، وتدبير احتياجات المواطنين في تأمين الخدمات، وتحسين الوضع الاقتصادي.

وعبرت هيئة الرئاسة، في الاجتماع الذي ترأسه عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس، عن حرصها على إنجاح اتفاق الرياض، مؤكدة أنه المخرج الآمن للجميع من الوضع الراهن المعقد في محافظات الجنوب المحررة.

وشددت، بمشاركة وزراء المجلس في حكومة المناصفة، على أن الاتفاق يعد السبيل الوحيد لمواجهة المشروع الإيراني الفارسي، وخطره على استقرار المنطقة.

وتعهدت بمعالجة الانهيار المواصل لأزمة انقطاع التيار الكهربائي، وتحسين القدرة الإجمالية للقطاع خلال أسابيع، معربة عن تقديرها جهود المحافظ أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، في تحسين قطاع الكهرباء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المجلس الانتقالي يتعهد بتحسين الكهرباء ويثمن جهود المملكة لتنفيذ اتفاق الرياض في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث