أخبار محلية / حضرموت 21

#السقاف يطّلع على سير عمل إدارة الشباب والطلاب في #حضرموت

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي يوم الاثنين، في مقر الأمانة في العاصمة عدن مع سالم بامخرمة مدير إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي حضرموت.

وفي اللقاء، الذي حضره صابر بامقنع مدير الادارة المالية للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في محافظة حضرموت، استمع السقاف من بامخرمة لشرح عن خطط عمل إدارة الشباب والطلاب في حضرموت ومستوى تنفيذ نشاطاتها. 

وناقش اللقاء آليات ترتيب العمل وسُبل تنسيق الجهود بين دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة وإدارة الشباب والطلاب في انتقالي حضرموت بما يتناسب مع المرحلة الحالية.

وحث السقاف مدير إدارة الشباب والطلاب في انتقالي حضرموت على تكثيف العمل لتفعيل النشاط الشبابي في المحافظة بشكل عام، وفي جامعة حضرموت بشكل خاص. 

جديد داخل المقالة

من جانبه عبر مدير إدارة الشباب والطلاب في انتقالي حضرموت عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً على بذل كل الجهود لتقديم كل مايفيد الشباب ويصب في مصلحتهم.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

اظهر المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #السقاف يطّلع على سير عمل إدارة الشباب والطلاب في #حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21