أخبار محلية / عدن لنج

محلل سعودي : إخوان اليمن يتعمدون تشويه التحالف لصرف النظر عن تحالفهم مع الحوثيين

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات الثلاثاء 01 يونيو 2021 03:01 مساءً

1622542128.jpeg

رد المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر، اليوم، على المزاعم الكاذبة التي أطلقها القيادي الإخواني المدعو حميد الأحمر، مؤكدًا أن جماعة الإخوان الإرهابية باليمن تتعمد تشويه صورة التحالف العربي لصرف النظر عن تحالفها مع مليشيات الحوثي الإرهابية.

 

وقال في سلسلة تغريدات عبر "تويتر": "الإخواني حميد الأحمر يهاجم التحالف العربي ويتهمه بالانحراف المتعمد عن الأهداف المعلنة لتدخله في اليمن".

 

وأضاف: "وبينما مأرب صامدة بفضل التحالف العربي نجد الإخوانجية يحرفون البوصلة بإتجاه المحافظات الجنوبية ، طبعاً الإخوان المهم لديها هو تخفيف الضغط على ميليشيات الحوثي الإرهابية".

 

وأوضح: "الإخوان يعتمدون تزييف الحقائق وتشويه صورة التحالف العربي وأخرها هجوم الإخواني حميد الأحمر على التحالف العربي كل ذلك لصرف الأنظار عن تحالفهم مع الحوثيين والذي لم يطلق الإخوان رصاصة بإتجاه الحوثيين".

 

وتابع: "بل إن شغلهم الشاغل هو فتح جبهات جانبية مع المحافظات الجنوبية تخدم الإرهاب الحوثي".

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلل سعودي : إخوان اليمن يتعمدون تشويه التحالف لصرف النظر عن تحالفهم مع الحوثيين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج