أخبار محلية / عدن لنج

رئيس مصلحة الجمارك يلتقي الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الثلاثاء 01 يونيو 2021 08:55 مساءً

1622567921.jpeg

التقى رئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي، اليوم، في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، بالأمين العام المساعد للجامعة للشئون الاقتصادية السفير كمال حسن علي.

 

جرى خلال اللقاء مناقشة أوجه وتعزيز روابط التعاون العربي في المجالات الجمركية .

 

وقال القباطي" ان الزيارة تهدف الى مناقشة اوجه التعاون العربي المشترك في المجالات الجمركية وسبل تفعيل دور اللجان العربية المشتركة في هذا المجال".

 

واضاف القباطي " نسعى في مصلحة الجمارك اليمنية في ظل الظروف التي تعيشها بلادنا الى الاستفادة من كافة الخبرات العربية، ونرى في جامعة الدول العربية مظلة لكل الدول للاستفادة من خبرات الدول الأخرى"'

 

وثمن القباطي الجهود التي يبذلها قطاع الاقتصاد في جامعة الدول العربية من اجل تعزيز روابط التعاون الاقتصادي بين الدول العربية، وخاصة في المجال الجمركي ..

 

من جانبه أكد السفير كمال حسن علي، بأن القطاع الاقتصادي في الجامعة يعمل من خلال لجانه المتخصصة المعنية بالجمارك والمتمثلة في لجنه الاتحاد الجمركية ولجنة القانون الجمركي العربية، ولجنة التعرفة الجمركية العربية الموحدة ولجنة تنطيم النقل بالعبور " الترانزيت بين الدول " على تعزيز الروابط الجمركية بين البلدان العربية.

 

حضر اللقاء نائب المندوب الدائم لبلادنا لدى جامعة الدول العربية الدكتور علي صالح موسى.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس مصلحة الجمارك يلتقي الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج