أخبار محلية / عدن لنج

مركز الرياض الإعلامي بأبين يبارك تعيين قيادة جديدة للمحافظة

بارك مركز الرياض الإعلامي في محافظة أبين القرارات الجديدة من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبية مساء الثلاثاء والتي تمثلت بعيين قيادة جديدة للمجلس الانتقالي بالمحافظة .

 

نص الرسالة التي بعث بها مركز الرياض الإعلامي

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

في البدء يطيب لنا في مركز الرياض الإعلامي بمحافظة أبين ان نهنئ ونبارك لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبية على الانتصارات السياسية التي تحققت وحرص القيادة على تنفيذ اتفاق الرياض .

 

 

كما يطيب لنا في المركز الإعلامي بمحافظة أبين ان نبارك القرارات الصادرة مساء الثلاثاء والتي تضمنت تعيين الاخ محمد أحمد حيدرة الشقي رئيسا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين وتعيين الاخ خالد عمر عبدالله العبد نائبا لرئيس الهيئة التنفيذية.

 

 

ويدرك مركز الرياض الإعلامي حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على تفعيل العمل المؤسسي والتنظيمي وتدوير وهيكلة الهيئات في عموم المحافظات وذلك وفقا للوائح المجلس وتعزيز العمل المؤسسي والذي من شأنه الاسهام في تطوير العمل السياسي وخدمة للقضية الجنوبية وتحسين الخدمات في المحافظة .

 

 

وندعو كافة الاخوة الشرفاء في محافظة أبين إلى الوقوف جنبا الى جنب مع قيادتهم الجديدة والتي نثق بانها ستكون محل ثقة الجميع وستعمل على النهوض بالمحافظة وتحريك المياة الراكدة .

 

 

ونثمن دور قيادة المجلس السابقة ممثلة بالعميد عبدالله الحوتري والذي يعاني من ظروف صحية صعبة ونتمنى له الشفاء العاجل.

 

 

 

رياض منصور

رئيس مركز الرياض الإعلامي أبين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مركز الرياض الإعلامي بأبين يبارك تعيين قيادة جديدة للمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج