أخبار محلية / عدن الآن

تصريح جديد لـ هاني بن بريك يسعد أبناء الشمال والجنوب

عدن الان خاص

ادلى نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك بتعليق حول تحركات يقوم بها ناشطين وإعلاميين في العاصمة عدن بشأن إعادة بعض الممتلكات الخاصة التي جرى البسط والاستيلاء عليها عقب الحرب الظالمة التي شنتها ميليشيا الحوثي الأرهابية على العاصمة.

وقال نائب رئيس المجلس الانتقالي الشيخ هاني بن بريك أنهم في الجنوب سيقومون بإعادة حقوق أي مواطن أُخذت عليه بغير حق وسيعيدونها لصاحبها بالقانون وحكم القضاء.

وكتب بن بريك في تدوينة له نشرها على حائط صفحته بموقع"تويتر" الذي رصدها موقع عدن الان الإخباري: قائلا سيبقى الجنوب وطنا عربيا لكل العرب وسيتمتع العرب فيه بخصوصية. 

وأردف قائلاً:" فلا تصدقوا ولاتقبلوا من يقول سيتم طرد الشماليين من الجنوب، إنما سيتم رفع الاحتلال وإعلان الاستقلال.

وأشار بن بريك إلى أنه سيبقى كل شمالي ومصالحه في الجنوب كما هي، والشي الذي أخذ بغير حق من جنوبي أو شمالي سيرد لصاحبه بالقانون وحكم القضاء.

وحظي تصريح الشيخ هاني بن بريك بإشادة كبيرة من قبل أبناء الشمال والجنوب الذين أكدوا أن هذا التوجه يعكس حقيقة الدولة التي ينشدها المجلس الانتقالي في الجنوب والقائمة على أساس العدل والقانون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تصريح جديد لـ هاني بن بريك يسعد أبناء الشمال والجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن