أخبار محلية / عدن الحدث

مشروع الحماية ودعم سبل العيش يوقع اتفاقية شراكة مع مكتب جهاز محو الأمية بساحل حضرموت

وقع مشروع الحماية ودعم سبل العيش ( المساحة الآمنة للنساء والفتيات ) بالمكلا التابع لجمعية الوصول الانساني للشراكة والتنمية والممول من صندووق الامم المتحدة للسكان UNFPA  اتفاقية تعاون وشراكة مع مكتب محو الأمية بساحل حضرموت يوم الثلاثاء 1 يونيو.

وأوضحت د سارة علوي الشرفي منسقة مشروع الحماية ودعم سبل العيش وممثلة المشروع في هذه الاتفاقية أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن البرنامج التأهيلي الذي يقدمه المشروع للنساء والفتيات المعنفات اللواتي حرمن حق التعليم . موضحة ان البرنامج يستهدف 17 مستفيدة ويستمر لمدة ستة اشهر.  

من جهته اعرب الاستاذ السادات صالح العسل  مدير عام مكتب جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بساحل حضرموت عن سعادته لتوجه المنظمات المحلية والدولية لمكافحة الأمية ورحب بهذه الاتفاقية معربا عن استعداه التام للتعاون في تسهيل اتمام هذا البرنامج. 

حضر التوقيع أ/ مها لحمدي مديرة المساحة الآمنة لنساء والفتيات وأ/ سامي باقلب          المدير الاداري والمالي بمكتب جهاز محو الأمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مشروع الحماية ودعم سبل العيش يوقع اتفاقية شراكة مع مكتب جهاز محو الأمية بساحل حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث