أخبار محلية / عدن الحدث

بن بريك :محافظة أبين نقطة ارتكاز مهمة في تحرير بقية المحافظات

عدن الحدث.. خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في مقر الجمعية ، برئيس المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد بمحافظة أبين الشيخ أبوبكر العويني .

وفي اللقاء، الذي ضم الدكتور أنيس لقمان، نائب رئيس الجمعية الوطنية، تم مناقشة الأوضاع العامة في محافظة أبين، وفي مقدمتها معاناة المواطنين من عدم توفر الخدمات الأساسية، وقضايا الفساد المستشري في كل مؤسساتها، فضلاً الانفلات الأمني الذي تعيشه المناطق الوسطى، والانتشار الواسع للعناصر الإرهابية المدعومة من المليشيات الإخوانية.

واستمع رئيس الجمعية من الشيخ أبوبكر إلى شرحٍ مفصلٍ عن نشاط عمل المفوضية في المحافظة والمعوقات والاشكاليات التي تعترضها لرصد الفساد المستشري في مفاصل مؤسسات الدولة.

و أكد اللواء بن بريك ، على أهمية تضافر الجهود من أجل محاربة كل مظاهر الفساد، وأن تضطلع كافة المؤسسات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدني بدورها في ذلك، مشيراً إلى أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي محافظة أبين وقضاياها اهتماما خاصاً.

ونوّه اللواء بن بريك بأن محافظة أبين تعتبر نقطة ارتكاز مهمة في تحرير بقية المحافظات، مؤكداً أن المرحلة الحالية للجنوب تُعد منعطف مهم ولابد من تعزيز وتوحيد الجبهة الداخلية للمحافظة.

حضر اللقاء، عضوا الجمعية الوطنية محمد العمود ومريم صالح عمر وبونة صالح عمر، رئيس دائرة المرأة زنجبار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن بريك :محافظة أبين نقطة ارتكاز مهمة في تحرير بقية المحافظات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث