أخبار محلية / عدن الحدث

لملس يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة "مسلم هاندز" ويطّلع على أنشطتها في العاصمة عدن

التقى محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس وفداً من منظمة مسلم هاندز (ايادي مسلمة)، برئاسة المدير الإقليمي للمنظمة السيد عبدالرحمن حسن .

وفي اللقاء، الذي حضره وكيل المحافظة المهندس عدنان الكاف، اطّلع المحافظ لملس من المدير الإقليمي وعدد من المسؤولين في المنظمة على طبيعة تدخلات وأنشطة منظمة "مسلم هاندز"  في بعض القطاعات وأبرزها قطاع المياه في عدن ، وخططها وبرامج عملها المستقبلية التي سيتم إعدادها بعد التنسيق مع الجهات المعنية وبإشراف مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالعاصمة عدن.

بدوره رحب المحافظ لملس، بمدير ومسوؤلي منظمة مسلم هاندس معربا عن شكره وتقديره لاختيارهم العمل في العاصمة عدن، ودعم وتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية فيها، مشيرا إلى حاجة كافة القطاعات في عدن لتدخلات المنظمات الدولية خصوصا في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وأكد المحافظ لملس في السياق ذاته أهمية التنسيق مع الجهات ذات الاختصاص فيما يتعلق باختيار مجالات العمل وفق الاحتياج والأولوية، لافتا إلى ضرورة التدخل في قطاع التعليم وخصوصا دعم وتطوير المدارس النموذجية ،مبدياً استعداد السلطة المحلية، تقديم كافة أوجه الدعم للمنظمة بما يمكنها من تنفيذ أنشطتها على أكمل وجه.

حضر اللقاء انتصار مرشد مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي، وم. محمد باخبيرة مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لملس يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة "مسلم هاندز" ويطّلع على أنشطتها في العاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث