أخبار محلية / المندب نيوز

القوات الجنوبية تفشل محاولة تقدم حوثية على قطاع جبهة بتار جنوب غربي قعطبة

الضالع (المندب نيوز) ذياب الحسيني

تمكنت القوات الجنوبية من اشبال اللواء السادس مقاومة لواء الشهيد القائد شلال الشوبجي من افشال محاولة تقدم حوثية على قطاع جبهة بتار الواقعة بين مديريتي قعطبة و الحشا .

وبحسب القائد ” معين فضل مانع ” قائد الكتيبة الثالثة في اللواء السادس مقاومة ” فإن القوات الجنوبية تمكنت قبيل المغرب من افشال محاولة تقدم حوثية على قطاع جبهة بتار بعد معركة دامت لاكثر من ساعة مستخدمتاً مختلف انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة .

واضاف ” ان المليشيات الحوثية حاولة التقدم تحت تغطية نارية بمختلف انواع الاعيرة النارية بكثافة واستمرار ولكنها قوبلت برد عنيف وسقط العشرات من عناصرها ما بين قتيل وجريح .

وتحاول المليشيات الحوثية احراز اي تقدم يذكر في معاركها مع القوات الجنوبية والمشتركة ولكنها في كل مرة تحاول الاقتراب من مواقع القوات الجنوبية تتلقى ضربات قاسمة و انكسارات متتالية تفقد توازنها وتجبرها على الفور .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات الجنوبية تفشل محاولة تقدم حوثية على قطاع جبهة بتار جنوب غربي قعطبة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز