أخبار محلية / الأمناء نت

عدن: مكتب التربية والتعليم يوضح ملابسات أرقام الجلوس لامتحانات الثانوية العامة

عدن: مكتب التربية والتعليم يوضح ملابسات أرقام الجلوس لامتحانات الثانوية العامة

الاربعاء 02 يونيو 2021 - الساعة:18:32:10 (الامناء نت/خاص)

كشف مصدر في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، حقيقة ما يتناوله البعض فيما يخص أرقام الجلوس التي وزعت للطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوي العامة التي تنطلق يوم 6 يونيو الحالي .. وتحدث المصدر بأن الجدل الدائر والحديث الذي يرميه البعض بأتجاه المكتب ليس له علاقة بالصحة ولا من اي منسوب قد يحاول البعض محاولة زج قيادة المكتب وإدارة الامتحانات فيه.
وقال المصدر .. كما هو معرفو دوما وابدا .. كل المحافظات تستلم أرقام الجلوس من وزاةر التربية والتعليم ودائرتها المختصة ، ولا علاقة لنا فيما حصل بوضع مكان الميلاد عند بعض الطلاب بمحافظات اخرى " امانة العاصمة" .. فالجميع مطلع أن إدارة الامتحانات في المكتب تتعامل مع المديريات واقسامها المختصة بما هو متعارف عليه وتقوم بتجهيز كشوفاتها للجهات المعنية بوزارة التربية والتعليم  بحسب الوثائق التي يقدمه الطالب والطالبة.
وطالب المصدر بعدم خلط الأوراق والذهاب بالخقيقة الى الشيء المخالف الذي يسئ لجهات بعينها دون ان يكون لها أي دخل فيما حصل .. نحن في مكتب التربية لا علاقة لنا فيما تناوله البعض على مواقع التواصل وتسلمنا الأرقام وتم توزيعها ، وتم ايضا رفع رسالة رسمية للتساؤل فيما حصا من قبل الإدارة المختصة لدينا ، لمعرفة الاسباب التي أثارت الجدل بوضع مكان ميلاد مختلف لطلاب في مدارس عدن.

وأكد المصدر في ختام جديثه وتوضيحة لحالة الجدل الدائرة .. نؤكد بان الوزارة هي المخولة بطباعة الارقام وليست المكتب , وليعلم الجميع باننا الاكثر حرص على ان تذهب امتحانات طلابنا وابناءنا دون ضجيج ودون اي زوابع قد تؤثر على وضعيتهم .. لهذا نأمل أن يتفهم الجميع هذا وأن يرافق الموعد بتقصي الحقيقة قبل التناول ومحاولة تحقيق مآرب على حساب جهات بعينها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن: مكتب التربية والتعليم يوضح ملابسات أرقام الجلوس لامتحانات الثانوية العامة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت