أخبار محلية / الأمين برس

الرئيس الزُبيدي يلتقي رئيس بعثة أطباء بلاحدود البلجيكية

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء في مقر المجلس بالعاصمة عدن، رئيس بعثة أطباء بلاحدود البلجيكية رافائيل فيخت، ونائبه يفتا ميودرج. 

واطّلع الرئيس الزُبيدي، على جهود المنظمة البلجيكية وما تقوم به من دور إنساني عظيم في العاصمة عدن، من خلال تدخلاتها في مواجهة جائحة كورونا وإسهامها في دعم المؤسسات الصحية ومراكز العزل.

واستمع الرئيس الزُبيدي من السيد فيخت ونائبه، إلى الصعوبات التي تواجه المنظمة وفرقها العاملة وتعيقها عن أداء مهامها وأنشطتها.

وأشاد الرئيس الزُبيدي خلال اللقاء، بدور أطباء بلاحدود الإنساني وجهودها الطبية خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع تفشي وباء كورونا.

ودعا الرئيس الزُبيدي رئيس بعثة أطباء بلا حدود الى فتح مراكز للمنظمة في جميع محافظات الجنوب أسوة بدورها الإنساني في العاصمة عدن.

ومن جانبهما ثمّن رئيس بعثة أطباء بلاحدود البلجيكية رافائيل فيخت، ونائبه يفتا ميودرج الجهود التي بذلها المجلس الانتقالي الجنوبي في تسهيل مهام أطباء بلاحدود، وتوفير الدعم اللازم لعمل طواقم أطباء بلا حدود.

حضر اللقاء د. سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي القائم باعمال رئيس مجلس إدارة مستشفى الجمهورية، وأحمد ناصر العسل مستشار رئيس البعثة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يلتقي رئيس بعثة أطباء بلاحدود البلجيكية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس