أخبار محلية / عدن لنج

ملامح انقلاب جديد يتزعمه حميد الأحمر

أكدت مصادر إعلامية عن وجود ملامح انقلاب عسكري وسياسي جديد تتشكل في اليمن تقف خلفه قيادات إخوانية بارزة وأخرى اجتماعية وسياسية وقبلية يتزعمها حميد الأحمر.

 

 

وزعم القيادي الإخواني حميد الأحمر تشكيل تيار سياسي جديد تحت اسم جبهة "الإنقاذ الوطني"، وتضم قيادات إخوانية من سياسيين ورجال أعمال وشخصيات قبلية موالية للتنظيم الإرهابي وقوى اجتماعية أخرى.

 

 

وكشفت العين الإخبارية عن وجود توافقات بين الأحمر وقيادات إخوانية وعسكرية لتشكيل جناح عسكري لهذه الجبهة التي يتحرك الأحمر الصغير لإعلانها، بدعم تركي ومباركة قيادات بارزة بالتنظيم.

 

 

وأشارت إلى أنه تم التوافق مبدئيا، بتنسيق تركي، على انضمام معسكرات تنظيم الإخوان التي يقودها حمود المخلافي في تعز إلى جبهة الأحمر، بالإضافة إلى معسكرات تتبع ما يسمى محور طور الباحة الذي يقوده القيادي الإخواني أبو بكر الجبولي.

 

 

كما أوضحت أن وحدات أمنية وعسكرية تم تشكيلها في محافظتي شبوة ومأرب وأخرى تخترقها قيادات إخوانية، ستساهم بقوة لإخراج الكيان الجديد أو بالأصح في فرض واقع الانقلاب الجديد وإعلان جناح سياسي وقبلي وعسكري يتواجد في عدد من المحافظات المحررة.

 

 

مؤكدة أن حزب الإصلاح، الرافعة السياسية لإخوان اليمن، سيبقى في موقعه ضمن الشرعية، فيما ستنشق قيادات بارزة منه للكيان الانقلابي الجديد، ضمن لعبة تخدم الأدوار والأجنحة الذي ينتهجها التنظيم الإرهابي منذ عقود من الزمان لفرض أجندته الخبيثة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ملامح انقلاب جديد يتزعمه حميد الأحمر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج