أخبار محلية / عدن لنج

مدير عام ساه يطلع على سير حملة معاينة ذوي الهمم من المعاقين حركيا

أطلع مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، يوم الأربعاء، على حملة معاينة ذوي الهمم من المعاقين حركيا بمديرية ساه.

وشهدت الحملة التي استضافتها جمعية طيبة لذوي الهمم معاينة 51 حالة من ذوي الهمم بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بمديرية ساه ومجلس تنسيق ذوي الإعاقة بالوادي والصحراء وبالتعاون مع الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث.

واستضافت الحملة الدكتور وليد باحارثة أخصائي علاج طبيعي والدكتور عرفات السباعي أخصائي جراحة عظام والدكتور صالح حسن عبدالقادر خبير أطراف.

وشدد مدير عام ساه على ضرورة الإهتمام بشريحة ذوي الإحتياجات الخاصة وتقديم الرعاية الصحية والتعليمية وصقل المعلومة ودمجهم في سوق العمل.

وأكد رئيس المجلس المحلي حاجة فئة ذوي الهمم إلى وقفة الجميع ومساعدتهم كجانب إنساني، سائلا الله التوفيق للطاقم الطبي في الحالات التي تحتاج تدخلات بسيطة.

إلى ذلك تقدمت رئيسة جمعية طيبة لذوي الهمم الأخت آمنة عبود باغوزة بخالص شكرها لمدير عام المديرية على رعايته الحملة ومدير مكتب الصحة والسكان بساه ومدير مستشفى ساه تعاونه في إنجاح الحملة.

حضر تدشين الحملة وليد المحبشي مدير مكتب الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث ومدير مستشفى ساه الأخ داؤود صالح الجابري وأمين عام الجمعية صالح عوض باغوزة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام ساه يطلع على سير حملة معاينة ذوي الهمم من المعاقين حركيا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج