أخبار محلية / عدن لنج

إحباط محاولة تسلل #حوثية في #حيس تزامنا مع تصعيد على الأعيان المدنية #الحديدة

 أحبطت القوات المشتركة فجر اليوم الخميس 3 يونيو، محاولة تسلل جديدة نفذتها مليشيات الحوثي صوب مواقعها في قطاع حيس جنوب الحديدة. 

 

وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن عناصر من مليشيات الحوثي حاولت التسلل صوب مواقع القوات المشتركة شمال شرق مدينة حيس، وتمكنت القوات من رصد تلك العناصر والتعامل معها وأحبطت محاولة التسلل. 

 

وأكدت المصادر أن القوات المشتركة أجبرت المليشيات المدعومة إيرانيا على التراجع والفرار بعد سقوط خسائر مادية وبشرية في صفوف مسلحيها. 

 

في ذات السياق جددت المليشيات الحوثية قصف واستهداف الأعيان المدنية في حيس تزامنا مع تنفيذ محاولة التسلل. 

 

وذكرت المصادر أن محاولة تسلل المليشيات تزامنت مع قصفها بقذائف مدفعية الهاون الأحياء السكنية الواقعة شمال شرق حيس، بالإضافة إلى فتح نيران أسلحتها الرشاشة بصورة عشوائية.

 

 وتعرضت مناطق متفرقة من مدينة حيس لقصف واستهداف مماثل من مليشيات الحوثي، لتواصل انتهاكاتها وجرائما بحق المدنيين ضاربة باتفاقية ستوكهولم عرض الحائط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إحباط محاولة تسلل #حوثية في #حيس تزامنا مع تصعيد على الأعيان المدنية #الحديدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج