أخبار محلية / الأمناء نت

مسؤول استخباراتي سعودي: هناك عصابة تحاول تبرير فشلها بإثارة شائعات عن جزيرتي ميون وسقطرى

مسؤول استخباراتي سعودي: هناك عصابة تحاول تبرير فشلها بإثارة شائعات عن جزيرتي ميون وسقطرى

الخميس 03 يونيو 2021 - الساعة:20:39:10 (الامناء/خاص )

قال مصدر يمني رفيع المستوى إن الرئيس عبدربه منصور هادي تواصل بقيادات سعودية رفيعة المستوى للتحدث حول جزيرتي "ميون وسقطرى" وأكدوا له أن كل ما يروجه البعض محض افتراء. 
وناقشت قيادات سعودية أيضا مع مسؤولين يمنيين آخرين موضوع الجزيرتين الذي أثير الحديث عنهما مؤخرا. وتم إقناعهم أن الجزيرتين واقعتان تحت نفوذ التحالف العربي وفقا لطلب الرئيس وقرارات الشرعية الدولية وفيهما قوات يمنية بالتنسيق مع التحالف.
وخلال حديث المسؤولين اليمنيين مع قيادي سعودي رفيع يدعى (محمد عبيد القحطاني) وهو رئيس اللجنة الخاصة المسؤولة عن ملف اليمن أكد القحطاني أن إثارة حديث بعض المسؤولين اليمنيين حول جزيرتي ميون وسقطرى مجرد محاولة للتبرير عن فشلهم في مواجهة مليشيا الحوثي الإيرانية. 
واعتبر القحطاني أن هذا الأسلوب لم يعد مجديا في ظروف اليوم كما لن يعد أسلوب الابتزاز والانتهازية مفيدا وسط فشل ذريع لأولئك المسؤولين اليمنيين الذين لم يقدموا أي نموذج يستطيعون عبره هزيمة الحوثي وإيران رغم الدعم الكبير والسخي والمتنوع الذي تقدمه لهم المملكة العربية السعودية ودول التحالف العربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول استخباراتي سعودي: هناك عصابة تحاول تبرير فشلها بإثارة شائعات عن جزيرتي ميون وسقطرى في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت