أخبار محلية / عدن الحدث

المقاومة الجنوبية بحضرموت تدشن حملة ضخمة لتجديد الأعلام وصور الشهداء والرموز الوطنية

      دشنت المقاومة الجنوبية بحضرموت ، حملة لتجديد الأعلام وصور الشهداء والقادة الجنوبيين ، على الشوارع الرئيسية لمدينة المكلا ومداخل المدينة ومرافقها المدنية والأمنية والعسكرية ..

 فقد شارك الاستاذ سالم أحمد بن دغار  ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، والعقيد ركن سعيد أحمد المحمدي ، قائد المقاومة الجنوبية بالمحافظة ، مساء اليوم الخميس ، جموع جماهير المدينة  برفع لوحة ضخمة للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية وأعلام الجنوب ..

وأوضح المحمدي في تصريحات لوسائل الإعلام التي حضرت لتغطية تدشين الحملة ،  بأن هذه الحملة التي تهدف إلى تجديد الإعلام وصور الشهداء والقادة ، في مدينة المكلا ، جاءت للرد على استفزازات المتآمرين على قضيتنا الجنوبية ، وتمنياتهم المريضة باحباط عزيمة شعبنا ، من خلال استهدافهم لرموزنا وشعاراتنا الوطنية .

وأشار المحمدي  إلى أن هذه المبادرة الرمزية ، بمثابة رسالة من جماهير حضرموت ، لأي مسؤول ، يحاول الاستهزاء بتضحيات شهدائنا ونضالات شعبنا .

 

مؤكدا أن شعب الجنوب لن يتساهل أو يتسامح مع كل من تسول له نفسه المساس بعلمنا ورموزنا الوطنية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المقاومة الجنوبية بحضرموت تدشن حملة ضخمة لتجديد الأعلام وصور الشهداء والرموز الوطنية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث