أخبار محلية / الأمناء نت

اليمن تشارك في إجتماع اللجنة العربية الدائمة للبريد بمصر

اليمن تشارك في إجتماع اللجنة العربية الدائمة للبريد بمصر

 

شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في الاجتماع الـ٣٩ للجنة العربية الدائمة للبريد المنعقد بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية، بوفد يضم مدير المكتب الفني بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس، وائل طرموم، والقائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للبريد، سامي البرطي .

وناقش الإجتماع الذي اختتم اعماله اليوم، بمشاركة رؤساء الهيئات والمؤسسات البريدية العربية، عدداً من المحاور حول دور وأهمية التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية، والتضمين المالي في مستقبل الخدمات البريدية المقدمة للمواطن العربي، وجدول أعمال المؤتمر السابع والعشرين للاتحاد البريدي العالمي في أغسطس 2021 و الذي سينعقد بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان .

وعلى هامش الإجتماع، إلتقى وفد بلادنا، مدير عام المكتب الدولي للبريد بشار عبد الرحمن حسين ، ورئيس مجلس إدارة البريد المصري الدكتور شريف فاروق وعدد من الوفود العربية المشاركة في الإجتماع .

وتناولت اللقاءات توطيد التعاون المشترك و فرص تقديم الدعم اللازم لليمن لتحسين الخدمات التي يقدمها البريد اليمني وفتح آفاق جديدة للتعاون بما يضمن تقديم خدمات متميزة للعملاء .

وتعد هذه المشاركة هي الأولى لليمن في إجتماع اللجنة العربية الدائمة للبريد منذ بدء الحرب التي اشعلتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية، بعد جهود بذلها وزير الإتصالات وتقنية المعلومات، الدكتور، نجيب العوج .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن تشارك في إجتماع اللجنة العربية الدائمة للبريد بمصر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت