أخبار محلية / عدن الحدث

انتقالي حضرموت يناقش آفاق التعاون مع مؤسسة الخريجين

    اطلع الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت على طبيعة عمل مؤسسة الخريجين في حضرموت  ، ونشاطاتها ومشاريعها في مختلف المجالات  ..

   جاء ذلك في لقاء عقده بمكتبه ، اليوم الخميس ، مع الأستاذة سولاف الحنشي رئيس مجلس إدارة المؤسسة ، وأحلام محمد العمودي نائب المدير التنفيذي للمؤسسة ، والمهندس محمد أحمد العمودي مستشار المؤسسة .

 وتناول اللقاء الذي حضره الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس لشؤون تنسيقية  الجامعات ، والدكتوره سلمى عمر بازريع عضوة الجمعية الوطنية ، آفاق التعاون المشترك بين الهيئة التنفيذية والمؤسسة ، وإمكانية رعاية القيادة المحلية للمشاريع التي تنفذها المؤسسة ، وتستهدف من خلالها قطاعات شباب حضرموت في مختلف مجالات التنمية  . 

وأبدت قيادة انتقالي حضرموت استعدادها للتعاون مع المؤسسة ورعاية مبادراتها ونشاطاتها الإبداعية والثقافية المختلفة ، من منطلق اهتمام المجلس بقطاع الشباب ، خاصة الخريجين من الجامعات ..

واتفق الطرفان على مواصلة اللقاءات ، وتقديم تصورات محددة  بالمشاريع والنشاطات التي تزمع المؤسسة تنفيذها خلال الفترة المتبقية من العام الجاري  ..

حضر اللقاء ، أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس ، الأخوة : عطيات عبود باضاوي مديرة إدارة المرأة والطفل ، ومحمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية ، وصابر بامقنع مدير الإدارة المالية ، وصالح محمد الباشا مدير الإدارة الإعلامية ، و علي صالح الهميمي مدير إدارة حقوق الإنسان ..

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت يناقش آفاق التعاون مع مؤسسة الخريجين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث