أخبار محلية / الأمين برس

قائد لواء النصر يتدخل بفتح الخط الدولي بأبين والسماح للقاطرات بالعبور

استطاع العميد احمد العوسجي قائد لواء النصر مساء اليوم اعادة فتح الخط الدولي بمنطقة حسان شرق العاصمة زنجبار والسماح للقاطرات بالمرور، بعد التدخل واقناع المحتجين من افراد لواء النصر جراء عدم استيعابهم ضمن القوات المسلحة الجنوبية.

 

وقال قائد اللواء العميد احمد العوسجي " انه تحرك فور علمه باغلاق الخط ومنع المركبات من العبور من قبل افراده للمطالبة باعتمادهم اسوة بزملائهم في القوات الجنوبية".

 

واضاف العميد العوسجي" انه تدخل فورا بفتح الخط والسماح للشاحنات بالمرور واقناع المحتجين بعد ابلاغ كافة الجهات المختصة في قيادة المجلس الانتقالي".

 

واشاد العميد العوسجي بدور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس والقائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية واهتمامه في متابعة كافة القضايا السياسية والعسكرية واستيعاب ابناء ابين في صفوف القوات المسلحة الجنوبية لتعزيز دور المحافظة في الحفاظ على الامن والاستقرار.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد لواء النصر يتدخل بفتح الخط الدولي بأبين والسماح للقاطرات بالعبور في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس