أخبار محلية / الأمين برس

وقفة احتجاجية لموظفي صندوق صيانة الطرق للمطالبة بصرف مرتباتهم

نفذ موظفو وكوادر صندوق صيانة الطرق، صباح اليوم الخميس ، وقفة احتجاجية امام مبنى وزارة المالية بالعاصمة عدن للمطالبة بصرف مرتباتهم.

 

 

وطالب موظفو وكوادر صندوق صيانة الطرق خلال الوقفة الاحتجاجية بصرف مرتباتهم وإلغاء توقيف حساب الصندوق في البنك المركزي، حيث تم توقيف رواتب الموظفين لشهرين وتجميد مشاريع صيانة الطرقات وتجميد حساب الصندوق بالبنك.

 

 

ويعاني موظفو وكوادر الصندوق من توقيف الراتب لمدة شهرين واشتراط رئيس الوزراء فتح حساب الصندوق بتوقيع معين الماس رئيس مجلس الادارة المعزول من موظفي وكوادر الصندوق والموقوف من وزير الأشغال العامة والطرق بقضايا جنائية ومالية مخالفة للقانون.

 

 

وقام معين الماس مؤخرا بسحب 500 مليون من رصيد الصندوق من قبل المالية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، بينما كان المبلغ مخصص لصيانة شوارع عدن المتهالكة.

 

 

وناشد المحتجون كافة الجهات ذات العلاقة بصرف مرتباتهم وإلغاء تجميد ميزانية مشاريع الصيانة والتأهيل للطرقات الرئيسية في محافظة عدن والمحافظات الأخرى لاستعادة الدور الريادي للأعمال والمشاريع التي ينفذها صندوق صيانة الطرق للحفاظ على سلامة شبكة الطرق من التلف.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وقفة احتجاجية لموظفي صندوق صيانة الطرق للمطالبة بصرف مرتباتهم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس