أخبار محلية / الأمين برس

أمن لحج يلقي القبض على متهم قتل شقيقه وأصاب الآخر "تفاصيل"

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة لحج القبض على المتهم بحادثة القتل المروعة التي حصلت داخل منزل يقع بمنطقة اللحوم بـمديرية تبن لحج لم تمض عليها إلا أيام قليلة. 

 

تفاصيل الحادث يرويها مدير شرطة الرباط بـتبن لحج  العقيد نجيب سالم خالد في تصريح للمكتب _ الإعلامي _ أمن _ لحج "إن الجريمة وقعت منذ أيام في منطقة اللحوم وهي منطقة جغرافية بـمديرية تبن لحج راح ضحيته شاب فيما أصيب آخر طعن بآلة حادة "سكين". 

 

يضيف نجيب واقعة شاب متهم بقتل شقيقه وأصاب الآخر هي جريمة مؤلمة وبشعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى سيما وأن المتهم والضحايا إخوة يغطنون بمنزل واحد يقع بمنطقة اللحوم بمديرية تبن.

 

يشير كالعادة تلقينا بلاغاً بحدوث جريمة قتل لكن هذه المرة المتهم والضحايا إخوة نزلنا إلى مكان الحادث تبين أن المتهم  يدعى / عبد العزيز حسن سعيد أقدم على أرتكاب جريمة قتل راح ضحيته اثنين هما : محمود حسن سعيد قُتل طعناً بآلة حادة "سكين" بينما أصيب عبود حسن سعيد وكلهم من أسرة واحدة. 

 

يُشير تمكنا من ضبط المتهم عبد العزيز الذي رفض تسليم نفسه للأجهز الأمنية بعد أن تحصن داخل منزل مهدداً بتفجير المنزل بأسطوانات غاز الأمر الذي استدعى إتخاذ قرار بأقتحام المنزل طبعا بعد أن تم التواصل مع الجهات المختصة وهي النيابة العامة وبالفعل أقتحمنا المنزل وتمكنا من ضبط المتهم وايداعه السجن، وشرعنا مباشرة بإجراء التحقيق وجمع الاستدلالات والمعلومات وبفضل من الله استكملنا ملف التحقيق سيتم رفعه للنيابة في حينه. 

 

وعرج العقيد نجيب مدير شرطة الرباط من خلال أطلاعنا على تفاصيل الجريمة وأسبابها تبين أنها إثر خلاف أسري على منزل وكانت هذه النتيجة الكارثية. 

 

العقيد نجيب اختتم تصريحه نجدها فرصة بأن نقدم جزيل شكرنا لكافة ضباط وأفراد شرطة الرباط كما لاننسى دور النيابة العامة التي قدمت لنا مساعدة قانونية استطعنا من خلالها ضبط المتهم.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمن لحج يلقي القبض على متهم قتل شقيقه وأصاب الآخر "تفاصيل" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس