أخبار محلية / الأمناء نت

عدن .. حفل تكريمي بمناسبة اختتام دورة تدريبية في ادارة المشاريع

عدن .. حفل تكريمي بمناسبة اختتام دورة تدريبية في ادارة المشاريع

الجمعة 04 يونيو 2021 - الساعة:11:18:16 (الامناء نت / متابعات)

اقامت مؤسسة الارتقاء التنموية في عدن ومؤسسة لمسة التنموية  بالتعاون مع منظمة امل الغد الاجتماعية التنموية حفلاً تكريميا بمناسبة تخرج دفعة من المتدربين بالدورة التي اقامتها المؤسسة في ادارة المشاريع الصغيرة والتي كانت بعنوان ( كيف ادير مشروعي)

 

هذا وقد تم تكريم المتدربين في المؤسسة بشهادات تقديرية 

 

وقد عبر المشاركين في الحفل من المتدربين عن استحسانهم لبرنامج الدورة وكذا الحفل التكريمي  .

 

 

وضمن فقرات الحفل القت الاستاذة فالنتينا مهدي رئيسة اتحاد نساء اليمن كلمة للضيوف شكرت فيها القائمين على الدورة وتحدثت عن أهمية هذه الدورات وضرورة دعم مثل هذه الأنشطة وتأهيل وتدريب  الشباب والشابات في عدن بشكل خاص وبقية المحافظات بشكل عام .

 

 وفي حديثه في حفل التكريم اوضح المدرب في الدورة الاستاذ  محمد حبتور أن الدورة تمحورت في أهم ثلاث نقاط رئيسية  في ادارة المشاريع الصغيرة  والتي تكمن في : 

 

١-مفهوم المشروع.

٢- دراسة الجدوى.

٣- التسويق والإعلانات عبر المواقع.

 

وبذلك تم تقسيم المتدربين  إلى مجموعات تحت إستراتجية العمل الجماعي" 

 

كما ألقت كلمة المشاركين المشاركات في الدورة المتدربة عزة علوي عبدالله      عبرت من خلالها عن شكرها وتقديرها لجميع القائمين على الدورة وتكلمت عن مدى استفادتهم من هذه الدورة وأهم الأمور التي تعلموها .

وفي كلمتها شكرت الاستاذة نجوين النمر المشاركين بالدورة والمدرب والمشرفين أيضا واكدت على ضرورة تقديم المزيد من المشاريع التدريبية والتأهيلية التنموية في العاصمة عدن والمحافظات القريبة من عدن  وتؤكد على ترجمة مشاريعها على أرض الواقع وأن لا تظل حبر على ورق.

 

وفي ختام الحفل تم تكريم المتدربين والمساهمين في إنجاح الدورة .

 

حضر الحفل التكريمي الأستاذ جمال الحميدي  رئيس مؤسسة الارتقاء التنموية الاستاذ علي محمد السقاف مؤسس مؤسسة لمسة التنموية  والاستاذ يوسف السقاف مدير مؤسسة الإرتقاء التنموية والاستاذة ريم السعدي مدير التدريب بمنظمة امل الغد والأستاذة هلا الصياد مدير التنسيق والمتابعة بمنظمة امل الغد والأستاذة سهير محمد مدير العلاقات بمنظمة امل الغد والأستاذة نهى جمال مدير العلاقات بمؤسسة الإرتقاء التنموية والاستاذة داليا صالح مدير العلاقات في مؤسسة لمسة التنموية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن .. حفل تكريمي بمناسبة اختتام دورة تدريبية في ادارة المشاريع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت