أخبار محلية / عدن لنج

الكثيري يوجه بتقديم الدعم لنادي شباب القطن للمشاركة في البطولة الآسيوية

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات الجمعة 04 يونيو 2021 04:10 مساءً

1622808899.jpeg

وجه وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش بتقديم مبلغ 10 ملايين ريال دعماً لمشاركة نادي شباب القطن في البطولة الآسيوية لكرة اليد المقرر إقامتها في مدينة جدة السعودية خلال الفترة 12 -21 يونيو الجاري.

 

وخلال لقاءه ببعثة النادي حث الوكيل لاعبي الفريق بذل كل الجهد لتحقيق نتائج مشرفة، موكداً دعم السلطة المحلية بالوادي والصحراء لكافة المشاركات المحلية والخارجية للأندية الرياضية.

 

وفي الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة عبدالهادي التميمي والمهندس هشام السعيدي، عبّر مدير مكتب الشباب والرياضة رياض الجهوري عن تقدير شباب ورياضيي وادي حضرموت للدعم الذي يحظى به نادي شباب القطن ودعمه للمشاركة في البطولة الآسيوية. 

 

فيما أوضح رئيس نادي شباب القطن صلاح القعيطي أن النادي قد عمل على الإستعداد الأمثل للمشاركة في البطولة الأسبوع القادم، موكداً حرص جميع اللاعبين والطاقم الفني والإداري على تحقيق مشاركة مشرفة. 

 

حضر اللقاء أمين عام فرع اتحاد كرة اليد بوادي حضرموت لطفي بازياد.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكثيري يوجه بتقديم الدعم لنادي شباب القطن للمشاركة في البطولة الآسيوية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج