أخبار محلية / المندب نيوز

الوكيل”بارزيق”يتفقد عددا من المشاريع الممولة من السلطة المحلية بالمكلا

المكلا(المندب نيوز)خاص

تفقد وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق ، بمعية المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عبود بن عبود الشيخ سير العمل بعددا من المشاريع الجاري تنفيذها و الممولة من قبل السلطة المحلية بالمديرية.

حيث تم الإطلاع على سير العمل بالمشاريع التي شملت قطاع التربية والتعليم وقطاع الصحة والقطاع الشبابي والرياضي والذي شمل مشروع بناء مدرسة المستقبل بحلة غرب مدينة المكلا ويتكون من 12 صف دراسي مع الملحقات ومشروع إضافة 6 صفوف دراسية بمدرسة غرير ومشروع بناء مدرسة السلال بالمساكن ويتكون من 12صف دراسي مع الملحقات ومشروع إضافة 6 صفوف دراسية بمدرسة ناصر لوتاه ومشروع بناء مدرسة بحي السلام ويتكون من 12صف دراسي مع الملحقات بالإضافة إلى مشاريع إعادة تأهيل منشأت الأندية الرياضية الشعب والتضامن والمكلا ومشروع ترميم سور ميناء المكلا القديم.

هذا وكان من بين المرافقين مدير المكتب الفني بالسلطة المحلية بالمديرية المهندس سامي العمودي والمهندسين المشرفين على المشاريع.

النقرات 0

SHARE
Previous articleبتوجيهات محافظ حضرموت..شعبة الخدمات الطبية بقيادة المنطقة الثانية تبدأ حملة التطعيم ضد فايروس كورونا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوكيل”بارزيق”يتفقد عددا من المشاريع الممولة من السلطة المحلية بالمكلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز