أخبار محلية / الأمناء نت

بعد تأخره عن المحاضرة .. دكتور بجامعة عدن يفاجئ طلابه

بعد تأخره عن المحاضرة .. دكتور بجامعة عدن يفاجئ طلابه

الجمعة 04 يونيو 2021 - الساعة:17:23:44 (عدن / الأمناء نت / أصيل محمد :)

تفاجأ طلاب المستوى الثاني قسم العلوم السياسية، بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة عدن بحضور الدكتور عبدالله محسن باسردة، صباح يوم الخميس الموافق 3 من يونيو 2021م إلى قاعة المحاضرة بعد تأخره عن موعد المحاضرة.

فبعد أن طال انتظار الطلاب للدكتور حاولوا عبر مندوبهم الوصول إلى الدكتور ليسألوه أن هل سيأتي إليهم وأنهم ينتظرونه في القاعة، وبعد أن رد على اتصالهم أكد لهم بأنه سيأتي وأن عليهم الانتظار، لم يطل الانتظار كثيرا ليظهر الدكتور أمامهم يعتذر عن تأخره الذي كان خارج عن إرادته، ليتفاجأ الطلاب الحاضرين بأن صحة الدكتور كانت تستدعي عدم حضوره، يده اليمنى منذ أيام لم يعد يستطع أن يحركها أو أن يمسك بها وأنها كانت لاتزال في بداية تعافيها وكذلك الحال مع رجله اليمنى، إلا أنه آثر الحضور رغم كل ذلك.

إن مبادرة الدكتور على الحضور لأخذ محاضرته المقررة مع طلابه رغم الدواعي الصحية تستدعينا إلى التأكد بأن الأمانة العلمية لاتزال قائمة الحضور حيث والدكتور يعد من مؤسسي قسم العلوم السياسية إضافة لكونه عميدا سابقا لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية التي شهدت تحولات ملموسة خلال فترة عمادته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد تأخره عن المحاضرة .. دكتور بجامعة عدن يفاجئ طلابه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت