أخبار محلية / عدن الآن

العلمي في خطر.. انقذوه قبل فوات الأوان

عدن الان لطفي الداحمة

يرقد منذ أيام على سرير المرض ابن عدن البار المناضل والإعلامي أنيس العلمي، حيث يعاني من جلطه وقد سببت له إعاقة فى حركة اليد والساق اليمنى وثقل في اللسان .. 

وقد تفاقمت حالته الصحية في الأيام القليلة الماضية ولا زال في وضع لا يحسد عليه، الأمر الذي يتطلب سرعة علاجه في الخارج أو الداخل حسب تقارير الأطباء ..

وفي حديث خاص لموقع عدن الان الإخباري عن وضعه الصحي عبر الإعلامي والمناضل أنيس العلمي عن أسفه لعدم الوقوف معه في مرضه من الجميع ولو بالسؤال عبر التلفون .. حيت قال : "إن حالتي الصحية تفاقمت كثيراً خلال هذه الأيام القليلة الماضية في سرير منزلي ..

هذا ونناشد الخيرين من أبناء الجنوب سرعة التدخل لإنقاد الإعلامي المناضل أنيس العلمي الذي قدم للجنوب الكثير كاإعلامي أو كرجل ثائر في وجه عنجهية الآلة القمعية لقوات الإحتلال اليمني، وقد تعرض لمحاولات اغتيال أكثر من مره أثناء تأديته لعمله في تغطية المضاهرات السلمية الجنوبية، وثوثيق جرائم الإحتلال عبر سلاحة الشخصي وهي (عدسة الكاميرا) لتفضح جرائم الغزاة، غير انه اعتقل واحتجز من ﻗﻮات اﻷﻣﻦ اﻟﻤﺮﻛﺰي وتم تكسير كاميرته، وبعد ضغط ثوار الجنوب المتظاهرين الأحرار اطلق سراحه آنذاك، فهذا جهاد لا يقل أهمية عن خوض المعركة .. 

ومن العيب علينا أن يعاني هذا المناضل ابن عدن البار الإعلامي أنيس العلمي من مرضه بينما الكل يتفرج عليه ولا يحرك ساكنا ولو حتى بالسؤال عنه، أو الاطمئنان عليه بالتلفون أو زيارته، بالرغم من خدماته ووطنيته وإخلاصه وحبه لوطنه الجنوب .. 

متمنين من أبناء الجنوب الخيرين وكل الجهات، لا سيما مجلسنا الإنتقالي الموقر ان لا يتأخر عن مساعدة العلمي بالعلاج بأسرع وقت ممكن، وهو بدون عمل ولا يملك إلا سمعته من عمله الإعلامي الخاص والذي لا يكفيه حتى لمصاريف أسرته وأسرة شقيقاته اللاتي يسكن معه بنفس البيت.. 
وحسبنا الله ونعم الوكيل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العلمي في خطر.. انقذوه قبل فوات الأوان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن