أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

الرئيس الزُبيدي يلتقي قيادة وضباط اللواء الاول صاعقة

  • 1/2
  • 2/2

عدن (نخبة حضرموت) اياد الهمامي

التقى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية بقيادات اللواء الاولـ صاعقة ممثلة بالقائد العميد عبدالكريم الصولاني قائد اللواء الاولـ صاعقة .

وفي اللقاء استمع الرئيس الزُبيدي من القائد الصولاني ابوقاسم قائد اللواء الاولــ صاعقة لشرح عن آخر تطورات الأوضاع العسكرية في جبهات القتال المشتعلة ضد المليشيات الحوثية في شمال محافظة الضالع، وكذا المهام والمسؤوليات التي تضطلع بها قوات اللواء الاول صاعقة لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.

وخلال اللقاء تم مناقشة اخر الأوضاع والمستجدات على الساحة الجنوبية وخطورة المؤامرات التي تحاك ضد الوطن وقضيته العادلة ومحاولة الالتفاف على المشروع الوطني الجنوبي المتمثل بحق شعب الجنوب في التحرير والاستقلال من قبل أعداء الوطن .

وأشادت قيادات اللواء الاول صاعقة بالدور البارز الذي لعبه الرئيس القائد عيدروس في سبيل الانتصار للقضية الجنوبية داخلياً وخارجيآ .

وأكدت أن أبناء الجنوب الشرفاء سائرون خلف قياداتهم السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس الزُبيدي ، ومع وحدة الصف الجنوبي الجنوبي ونبذ روح العنصرية والمناطقية وتعزيز النسيج الوطني الاجتماعي بين أبناء الوطن الجنوبي .

وشدد الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على أهمية تعزيز وتكثيف الجهود والتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة لما من شأن ذالك تعزيز حالة الأمن والاستقرار في محافظة الضالع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يلتقي قيادة وضباط اللواء الاول صاعقة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت