أخبار محلية / عدن الحدث

جلسة مباحثات يمنية سعودية لمناقشة عودة الحكومة إلى عدن

عدن الحدث..

 

جرت بالعاصمة السعودية الرياض، الجمعة، جلسة مباحثات رسمية (يمنية - سعودية) لمناقشة جهود إستكمال تنفيذ الرياض، وبالأخص الترتيبات العسكرية والأمنية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية سبأ بنسختها في عدن والرياض، إن المباحثات جرت في أجواء إيجابية وحرص مشترك على إزالة كل العوائق والعراقيل التي تقف في طريق إستكمال تنفيذ الإتفاق.

وأضافت، أنه تم خلال الجلسة التي ترأسها من الجانب اليمني وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك ومن الجانب السعودي سفيرها في اليمن محمد آل جابر، الاتفاق على ضرورة وقف كل أشكال التصعيد وبحث سبل تهيئة الظروف الملائمة لعودة الحكومة الي العاصمة المؤقتة عدن لممارسة مهامها دون عراقيل من أجل التخفيف من معاناة المواطنين.

وشدد المجتمعون حرصهم الكبير على تنفيذ ما تبقى من اتفاق الرياض وبما يؤدي الي جمع الكلمة وتوحيد الصفوف في مواجهة التحديات الاقتصادية وتركيز الجهود لمواجهة الجماعة الحوثية المدعومة من ايران، وفقاً لوكالة سبأ.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جلسة مباحثات يمنية سعودية لمناقشة عودة الحكومة إلى عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث