أخبار محلية / عدن الآن

عاجل (عدن الان) ارتفاع عدد ضحايا فاجعة لحج المروعة (اسماء)

عدن الان خاص :
ارتفعت عدد ضحايا الحادث المروري مروع يوم أمس في محافظة لحج عقب تصادم عنيف بين السيارة التي يستقلونها وحافلة ركاب قرب مفرق طور الباحة مما أدى إلى سقوط 20 ما بين قتيل وجريح، بينهم 13 امرأة وفتاة، حصدهم  الحادث مروع الذي وقع بطريق “طور الباحة عدن.

 

 وذكرت مصادر محلية لموقع عدن الان الإخباري أن “باصا مكتظا بالنساء تعرض لحادث صدام مع سيارة مسرعة، عندما كانوا في طريقهم إلى منطقة الفرشه في طور الباحة لحضور حفل خطوبة. موضحا أنه تم اسعاف ضحايا الحادث إلى مستشفى ابن خلدون في لحج، لكن أغلبهم فارقوا الحياة متآثرين بإصاباتهم الخطيرة جراء الحادث وهم في طريقهم لحفل خطوبة. 

 

وأشارت المصادر  إلى أنه جرى اسعاف عدد من ذوي الاصابات الخطيرة في الحادث المروع من مستشفى ابن خلدون، الى مستشفى الجمهورية في العاصمة عدن. 

 

أفادت مصادر طبية لموقع عدن الان الإخباري أن “16 حالة وفاة بينهم 9 نساء، و4 نساء اخريات تعرضن لإصابات، اثر تصادم باص يقلهن مع سيارة برادو تابعة لإحدى المنظمات بطريق طور الباحة. 

 

وأوضحت المصادر بأن ذوي المصابين والمتوفين في الحادث المروري المروع “نقلوا عددا من الجثث الى مستشفى الجمهورية تمهيدا لدفنها، فيما جثتان لم يجر التعرف على هويتهما بعد”. 

 

وقالت المصدر بسبب الإسفلت وكثرة الحفر في ظل تقاعس وصمت مريب من السلطات المحلية على تهالك الطريق الذي أصبح شريان الحياة الرابط بين العاصمة عدن ومحافظة لحج وتعز طور الباحة

 

وفيما يلي بنشر موقع عدن الان الإخباري  اسماء المتوفين: 1-علي محمد سيف الدغور 2-حرم/ عبدالرحمن الدغور 3-حرم / احمد الدغور 

4- حرم / عادل الدغور

 5-فاطمه علي الدغور

 6- بشرى عدنان الدغور

 7- حرم / منصور جويدا 

 8-غزلان جويدان

 9-لاميا عمر (شقيقة العريس)

 10- قصي عمر (اخو العريس) 

11-ابن عبدالرحمن القباطي

 12-ابن محمدعمر

 13-ابن نظمي (صهر علي الدغور)

 14-ابنة نظمي 

15- جثه (من اهل بيت العروسة)

 16- جثه (من أهل العروسة)

 

 أما المصابين فهم :

 1- حرم المرحوم / عمر الدغور

 2- ام قصي حرم / مفيد عمر

 3- أبنة مفيد عمر

 4. حرم / عبدالهيج. وتزايدت

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل (عدن الان) ارتفاع عدد ضحايا فاجعة لحج المروعة (اسماء) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن