أخبار محلية / عدن الآن

عاجل : مركزي عدن يعلن بدء صرف رواتب منتسبي الداخلية. وموقع عدن الان ينشر التفصيل

عدن الان خاص : علم موقع عدن الان الإخباري عن إجراءات صرف رواتب منتسبي في وزارة الداخلية بالعاصمة عدن، وباقي المحافظات المحررة ستبدأ غدا الأحد.

أفادت مصادر في البنك المركزي  أن صرف رواتب شهر ديسمبر تأتي عقب وصول شحنة الأموال المطبوعة في الخارج إلى البنك صباح أمس الجمعة.

 

وأوضحت المصادر أن الشحنة الواصلة على متن خمس حاويات والمقدرة ب 100 مليار ريال كانت قد وصلت سابقا إلى ميناء الحاويات وبقيت هناك حتى جاء موعد نقلها للبنك المركزي.

 

وأكدت المصادر أن البنك المركزي في عدن شهد خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة أزمة سيولة نقدية أخرت صرف رواتب القطاع المدني لأكثر من اسبوع خلال كل شهر؛ فضلا عن اعتماد محافظتي لحج وأبين على ما يصل من مركزي عدن من سيولة نقدية بفعل ضعف الإيرادات في تلك المحافظات.

 

وأضافت المصادر بشأن وصول شحنة الأموال المطبوعة أن يزيد من سوء وضع العملة المحلية التي تشهد انهيارا غير مسبوق مقابل العملات الاجنبية فقد وصل سعر صرف الريال السعودي الواحد 250 ريال يمني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل : مركزي عدن يعلن بدء صرف رواتب منتسبي الداخلية. وموقع عدن الان ينشر التفصيل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن