أخبار محلية / الأمناء نت

الوزير الزعوري يعزي اسر وذوي ضحايا الحادث المروري المروع في طريق طورالباحه

الوزير الزعوري يعزي اسر وذوي ضحايا الحادث المروري المروع في طريق طورالباحه

بعث معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة برقية عزاء ومواساة لأسر واهالي ضحايا الحادث المروري المروع الذي وقع ظهر يوم امس الجمعة 4 يونيو 2021م بطريق طورالباحه الوهط ونتج عنه وفاة مايقارب 16  إمرأة وطفل من آل الدغور .

وعبر معالي الوزير في برقيته الى الدكتور جميل الدغور وكافة آل الدغور ..عن حزنه الشديد لما نتج عن الحادث المروري المؤلم من وفاة العشرات من افراد أسرة واحدة .. ومشاركته احزان وآلام اقارب واهالي الضحايا في مصابهم الجلل .

واختتم الوزير الزعوري برقيته ..بالدعاء لله سبحانه وتعالى ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح الجنان ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ..

إنا لله وإنا إليه راجعون

هذا وكان الحادث  نتج عن تصادم  باص من نوع  (هيس)  يحمل ركاب من اسرة واحدة من منطقة الفرشه إحدى مناطق مديرية طورالباحه محافظة لحج كان متجها الى محافظة عدن ، وسيارة نوع برادو تابعة لإحدى المنظمات الدولية مما ادى الى احتراق الباص وجميع من فيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوزير الزعوري يعزي اسر وذوي ضحايا الحادث المروري المروع في طريق طورالباحه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت