أخبار محلية / الأمناء نت

اول تعليق من السلطة المحلية بلحج حول الحادث المروع في طورالباحه

اول تعليق من السلطة المحلية بلحج حول الحادث المروع في طورالباحه

السبت 05 يونيو 2021 - الساعة:23:21:46 (لحج/الامناء/خاص:)

تابعنا بألم شديد المأسأة الناتجة عن الحادث المروري المروع والذي اودى بحياة اسرة كاملة في طريق طور الباحة امس ..
ومع تأكيدنا بأن حال هذا ولكن الطريق والعديد من الطرقات في محافظة لحج وفي العديد من المحافظات اصبحت سيئة وتحتاج الى التجديد والصيانة ..

ولكن من المؤسف ان الاصوات النشاز  لا تترك أي فرصة لتنفيذ اجندتها ولو على حساب الام الناس فضهرت هذه الاصوات تتحدث عن اهمال السلطة المحلية بمحافظة لحج لهذا الطريق "الوهط طور الباحة"..

ونود التأكيد هنا ان مشاريع الطرقات وصيانتها واعادة تأهيلها في عموم المحافظات هي من المشاريع المركزية التي تتبع وزارة الانشاءات ممثلة بصندوق صيانة الطرق وان طريق الوهط طور الباحة كان قد رصد له مبلغ ثمانمئة مليون ريال لصيانته وفعلآ بدأ العمل فيه ..ولكن توقفت الاعمال فيه فجأة ..

وكان هناك متابعة ملحة من قبل الاخ اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج لوزير الانشاءات ورئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق ...

مرفق نسخة من مذكرة لقيادة الصندوق ..حول التوقف عن اعمال الصيانة في خمسة طرقات رئيسية في المحافظة منها طريق الوهط -طور الباحة..ومازالت المتابعة مستمرة ..

نرجو من الله ان تنتهي ازمة البلاد والتي تسببت في العديد من الآلام لابناء شعبنا ومنهم ضحايا الامس في الحادث المؤلم في طريق طور الباحة وندعوه ان يحفظ شعبنا ووطننا من كل مكروه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اول تعليق من السلطة المحلية بلحج حول الحادث المروع في طورالباحه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت