أخبار محلية / عدن لنج

وكيل شبوة باعوضه يدشن تسليم مشروع طريق الغييلة - لماطر بمديرية الروضة

أخبار محلية

عدن لنج/صالح سويد باعوضه السبت 05 يونيو 2021 11:20 مساءً

1622923908.jpeg

دشن وكيل محافظة شبوة الشيخ سالم صبيح باعوضه بحضور المهندس تقي الشريف نائب مدير الاشغال العامة والاخ محمد مبارك بادخن رئيس الوحدة الاشرافيه والاخ حسان عبدالجليل نائب الوحدة الإشرافية بالاشغال العامة ، تسليم مشروع طريق الغييله - لماطر للمقاول الحارثي الذي سوف يباشر العمل في شق وسفلتة الطريق خلال هذا الاسبوع.

 

وقد تفقد رئيس اللجنة المهندس تقي الشريف برفقة المهندسين بادهري ومحمد بايحي جميع الأماكن لمسار الطريق.

 

من جهة أخرى أكد وكيل محافظة شبوة الشيخ سالم صبيح  على أهمية سفلتت هذا الطريق الإستراتيجي الهام  الذي يخدم ابناء المنطقة  وتسهيل حركة المواطنين مابين جميع المناطق الريفية بمديرية الروضة وحبان   واختصار مسافات لجميع المواطنين.

 

وقد أعرب المواطنين عن ارتياحهم التام لهذا المشروع الهام الذي  تحقق  وأصبح الحلم حقيقية بفضل من الله ثم بجهود قائد التنمية في محافظة شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو في تنفيذ هذا الطريق الهام الذي يربط عدد كبير من قرى مديريات الروضة وحبان ومنها هدئ والشريرة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل شبوة باعوضه يدشن تسليم مشروع طريق الغييلة - لماطر بمديرية الروضة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج