أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

اللجنة التحضيرية للدورة الرابعة للجمعية الوطنية تعقد اجتماعا برئاسة اللواء بن بريك

عدن (نخبة حضرموت) خاص

عقدت اللجنة التحضيرية للدورة الرابعة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعاً لها اليوم السبت، برئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، رئيس اللجنة الرئيسية للدورة الرابعة .

وناقش الاجتماع تصورات اللجان وبرامج عملها والتقارير التي ستناقشها الدورة والتحضيرات الجارية لها، والتي من المقرر أن تنعقد خلال النصف الثاني من الشهر الجاري .

وفي الاجتماع، شدد اللواء بن بريك على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وإبراز هذه الدورة بصورة نموذجية لما لها من أهمية بالغة في التخطيط للمرحلة القادمة، حيث سيتم الوقوف فيها أمام تطورات الأوضاع الأمنية والسياسية والخدمية في محافظات الجنوب، واتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها، بما يحقق طموحات شعبنا ورفع المعاناة عنه .

وأشار اللواء بن بريك إلى أن هذه الدورة ستقوم بعمل تقييم شامل ودقيق للأوضاع ما بين الدورتين ورسم اتجاهات العمل في المستقبل، لاستيعاب المستجدات والتطورات الجارية وايجابياتها، وستعمل على تطوير وتحسين اللوائح والآليات لما يخدم تحسين الأداء وتلافي أوجه القصور .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة التحضيرية للدورة الرابعة للجمعية الوطنية تعقد اجتماعا برئاسة اللواء بن بريك في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت