أخبار محلية / عدن الآن

(عدن الان) الأرصاد يحذر من خطر يهدد المواطنين في عدن من تدن حاد في درجة الحرارة

عدن الان/ خاص: توقّع خبراء الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، اختلافًا، في درجات الحرارة المتوقعة على العاصمة عدن وعدد من المحافظات اليمن.

وتوقع المركز الوطني، أن تشهد المرتفعات الجبلية طقس صحو إلى غائم جزئياً مع إحتمال هطول أمطار متفرقة في فترتي الظهيرة والمساء على أجزاء من المرتفعات الجنوبية الغربية والمرتفعات المحاذية للساحل الغربي، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتعمل على أثارة الأتربة والغبار.

وأوضح أن المناطق الساحلية سيكون فيها طقس صحو حار ورطب بوجة عام، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا على السواحل الجنوبية والشرقية والغربية ومدخل باب المندب، مثيرة للأتربة والرمال.

وأشار إلى أن المناطق الصحراوية ستشهد طقس حار إلى شديد الحرارة نهاراً، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تنشط خلال ساعات النهار مثيرة للأتربة والرمال.

فيما ستشهد أرخبيل سقطرى طقس غائم جزئياً والرياح جنوبية غربية نشطة تصل سرعتها إلى 25 عقدة تعمل على إضطراب البحر وارتفاع الموج.

وحذر المركز الوطني للأرصاد المواطنين، الموطنين في المنحدرات الجبلية المتوقع هطول أمطار عليها من تدفق السيول في الشعاب والوديان.

كما حذر الصيادين ومرتادي البحر في الاجزاء الجنوبية من السواحل الغربية ومدخل باب المندب وشرق خليج عدن وحول أرخبيل سقطرى من إرتفاع الموج واضطراب البحر.

كما حذر المواطنين في المناطق الصحراوية والسهول الساحلية من استمرار درجات الحرارة المرتفعة.

وفيما يلي ينشر موقع عدن الان الأخباري بيان بدرجات الحرارة المتوقعة في العاصمة عدن والمحافظات اليمنية 

عدن (العظمى 36°- الصغرى 30°)

 

المكلا (العظمى 34° - الصغرى 27°)

 

سيئون (العظمى 41° - الصغرى 20°)

 

عتق (العظمى 36° - الصغرى 25°)

 

الغيضة (العظمى 33° - الصغرى 26°)

 

سقطرى (العظمى 35° - الصغرى 26°)

 

صنعاء (العظمى 30° - الصغرى 14°)

 

تعز (العظمى 33° - الصغرى 21°)

 

الحديدة (العظمى 38° - الصغرى 27°)

 

ذمار (العظمى 29° - الصغرى 11°)

 

مأرب (العظمى 39° - الصغرى 24°)

 

صعدة (العظمى 33° - الصغرى 16°)

 

المحويت (العظمى 28° - الصغرى 18°)

 

عمران (العظمى 30° - الصغرى 13°)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر (عدن الان) الأرصاد يحذر من خطر يهدد المواطنين في عدن من تدن حاد في درجة الحرارة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن