أخبار محلية / عدن الآن

عدن الان : قرار رئاسي مرتقب بتعيين شخصية جنوبية بارزة

عدن الان خاص : أفادت مصادر مطلعة لموقع عدن الان الأخباري، أن قرارآ مرتقبآ سيتم صدوره من قبل رئاسة الجمهورية وسيتم بموجبه تعيين شخصية جنوبية بارزة بمنصب رسمي هام.

 

وأوضحت تلك المصادر أن الشخصية العلمية والاجتماعية والسياسية الدكتور عدنان الجفري محافظ محافظة عدن 

الاسبق سيتوجه خلال الأيام المقبلة إلى لقاء الرئيس عبدربة متصور هادي في مقر إقامته  بالمملكة العربية السعودية في زيارة هامة دعي إليها

 

وقالت المصادر أن الدكتور عدنان الجفري الذي يعد من أهم القيادات الحكومية التي أدارات محافظة عدن منذ الوهلة الأولى لجلوسه على كرسي قيادة في  المحافظة في حل الكثير من الصعوبات والهموم التي تحد من تطور هذه المحافظة على مر العصور بشعبها الطيب والمثقف والكريم.

 

ويحظى الدكتور عدنان الجفري بشعبية كبيرة في عدن  والمحافظات المحررة في تأدية مهامه لا يتهاون مع المتقاعسين في مهامهم من مختلف الأطر القيادية بالمحافظة هذا بالإضافة إلى أنه قارئ ومتابع ومطالع لكل ما ينشره الإعلام ويقوم برصد كل ما تتناوله الصحف من قضايا تتعلق بالمحافظة فيسارع لاتخاذ الحلول والمعالجات لها ويحث الجهات ذات العلاقة في العمل على تنفيذها والمعالجة.

 

وأضافت المصادر أن الشخصية العلمية والاجتماعية والسياسية الدكتور عدنان الجفري حول المحافظة إلى جزء من إنجازات في عمله التي تمت في محافظة عدن كل ذلك إلى جانب الصفات الإنسانية التي يتحلى بها د. عدنان الجفري كإنسان فهو إنسان مستقيم وصادق وعادل وصريح في تعامله مع الآخرين مهما كانت مرتبتهم الاجتماعية.

 

وأكدت المصادر لموقع عدن الان الإخباري أن هذا القرار سيأتي بتزكية من قبل رئاسة الشرعية، ومن المتوقع صدوره من قبل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي يقضي بتعيين (الدكتور عدنان الجفري) في منصب هام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن الان : قرار رئاسي مرتقب بتعيين شخصية جنوبية بارزة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن