أخبار محلية / عدن لنج

الكشف عن سلسلة جرائم فساد بن عديو في محافظة #شبوة

 

يعمل الإخواني المدعو بن عديو محافظ محافظة شبوة على عرقلة سير القانون ويمضي في تنفيذ مخططه لتحويل المحافظة غابة يمارس فيها جرائمه دون رقيب أو حسيب.

 

وفضحت مصادر إعلامية عن سلسلة جرائم طويلة ارتكبتها السلطة الإخوانية المحتلة لمحافظة شبوة، والتي من بينها جرائم الفساد التي تُمكّن هذه العناصر من تحقيق ثروات ضخمة للغاية في وقتٍ يعاني فيه المواطنون من أزمات معيشية فتاكة.

 

وكشفت المصادر الكثير من الوقائع أو بالأحرى الجرائم التي فضحت حجم فساد سلطة بن عديو الإخوانية في شبوة، والتي ابرزها إنّ المدعو بن عديو أسّس إمبراطورية كبيرة تضم لوبيات فساد، نهشت في عظام محافظة شبوة الغنية بثروة نفطية ضخمة، في سياسة إخوانية خبيثة قامت على نهب الثروات بشكل كبير ومن ثم العمل على صناعة الأعباء المعيشية أمام المواطنين.

 

وتقدم السلطة الإخوانية على إشهار سلاح الفساد في وجه مواطني شبوة، لما تمتلكه المحافظة من ثروة نفطية، حيث تضم خمسة قطاعات نفطية منتجة هي قطاع جنة وقطاع عياد وقطاع شرق الحجر وقطاع الدامس وقطاع العقلة.

 

كما أنّ شبوة تزخر بأنواع مختلفة من المعادن أهمها الزنك والفضة والرصاص والملح الصخري والفلدسبار ورمل الزجاج والسيلكا والاسكوريا والبرلايت، كما يوجد في منطقة عياد بمديرية جردان في شبوة جبل الملح الذي بإمكانه تغطية احتياجات الوطن العربي كاملا من مادة الملح.

 

يذكر أن هذه الثروات الضخمة لم تضمن لمواطني شبوة حياة آمنة ومستقرة، وذلك بعدما أدرجت السلطة الإخوانية هذه المقدرات على أجندة النهب الخبيث والإجرام الفظيع، وهو ما فضح خبث نوايا الإخوان ومقصدهم الحقيقي من السيطرة على الجنوب أو بتعبير أدق وتوصيف أعمق "احتلال أراضيه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكشف عن سلسلة جرائم فساد بن عديو في محافظة #شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج