أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

المليشيات الإخوانية تنقلب على سلطات هادي بتعز

تعز (نخبة حضرموت) متابعات

اقدمت مليشيات إخوانية جديدة تدعى (المرابطون) على إغلاق المكاتب والمؤسسات الحكومية، صباح اليوم الأحد، في مدينة تعز وسط اليمن في تحدي صريح وانقلاب على مؤسسات الدولة الموالية للرئيس هادي.

وقالت مصادر محلية إن مليشيات إخوانية جديدة تدعى المرابطون قامت بإغلاق مقر محافظة تعز والمكاتب الحكومية، و يطالبون بصرف مستحقات مالية لهم.

وبحسب المصادر، تصعيد مليشيات المرابطون تأتي ضمن خطة تنظيم الإخوان للاطاحة بجميع أدواتهم في المكاتب والمؤسسات الحكومية، واستكمال سيطرة التنظيم عليها بغطاء محاربة الفساد واستغلالا لسخط أبناء المحافظة.

يشار إلى أن المرابطون ذراع مليشياوي جديد لتنظيم الإخوان الإرهابي، و أبرز مهامه هو السيطرة على مقار ومكاتب حكومية إلى جانب حماية مكاتب التنظيم في المدينة ومديريات المحافظة بحسب ما اورده موقع نيوز يمن.

و المرابطون تنظيم إرهابي إخواني ظهر في صحراء سينا المصرية وليبيا وكان يقوده الإرهابي الإخواني المنشق عن الجيش المصري هشام عشماوي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المليشيات الإخوانية تنقلب على سلطات هادي بتعز في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت