أخبار محلية / عدن لنج

إدارة أمن #عدن تدشن الحملة التوعوية لمنع حمل السلاح بالعاصمة

دشن مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي ومعه مدير شرطة السير العميد جمال ديان اليوم الأحد الحملة الإعلامية التوعوية لمنع حمل السلاح والسيارات غير المجمركة والتي لا تحمل لوحات.

 

ويأتي تدشين الحملة الإعلامية تمهيدا لتنفيذ الحملة الأمنية الواسعة لمنع حمل السلاح غير المرخص والسيارات غير المجمركة والتي لا تحمل لوحات والتي ستبدأ منتصف يونيو الجاري.

 

وأكد مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي أن إدارة الأمن لن تتهاون أمام المخالفين داعيا المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة السير لتحقيق الأمن والاستقرار في العاصمة.

 

ودعا مدير أمن عدن وسائل الإعلام المختلفة الى التعاون مع الاجهزة الأمنية والمشاركة في تنفيذ الحملة التوعوية والارشادية بأهمية هذه الإجراءات الأمنية في تحقيق الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

 

من جهته دعا مدير شرطة السير العميد جمال ديان مالكي المركبات المخالفة بسرعة التوجه بسرعة جمركتها وترقيمها قبل منتصق يونيو الجاري.. مؤكدا ان الإدارات المختصة ستقدم كافة التسهيلات لطالبي الجمارك واللوحات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إدارة أمن #عدن تدشن الحملة التوعوية لمنع حمل السلاح بالعاصمة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج