أخبار محلية / عدن الآن

وزير الشؤون الاجتماعية يتفقد سير العمل بمكتب الوزارة في عدن 

عدن الان/ خاص:

قام الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل بحكومة المناصفة صباح اليوم الأحد 6 يونيو 2021م بزيارة تفقدية لمكتب الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وفور وصوله استمع معالي الوزير من الاخ ايوب ابوبكر مدير مكتب الوزارة ونائبه الاخ ارسلان السقاف ومدير ادارة الجمعيات والاتحادات ومدراء الإدارات بالمكتب الى شرح مفصل عن سير العمل ومستوى الخدمات التي يقدمها العاملون في المكتب لمتابعيه.

وشدد الوزير خلال اللقاء الى الارتقاء بالعمل والالتزام باللوائح والأنظمة والاشراف والمتابعة لمجمل انشطة وبرامج الجمعيات والمؤسسات العاملة في العاصمة المؤقتة عدن ..مؤكداً ان الوزارة ستحيل مؤقتاً قضايا العمل الى المكتب وستعمل كذلك مع الإختصاصيين على تعديل لائحة المخالفات والجزاءات الخاصة بتفتيش العمل لتتواكب والمرحلة.

وتطرق الوزير كذلك  الى سرعة العمل بالبطاقة الخاصة بالعمالة المحلية وفق ارقام تسلسلية الكترونية.

كما اطلع الوزير خلال الزيارة على اعمال الادارات العاملة بالمكتب والارشيف وكيفية تحصيل الرسوم لتصاريح الاجانب في القطاع الخاص وكذلك الصحة والسلامة المهنية ..كما استمع معالي الوزير  من العاملين في المكتب الى الصعوبات التي تواجههم حيث وجه بحل مشكلة المتعاقدين ..مفنداً انه سيتم عقد لقاء مشترك مع قيادة المحافظة بالعاصمة عدن ممثلاً بالاخ المحافظ  احمد حامد لملس لمناقشة  تحسين اوضاع الموظفين بالمكتب .. شاكراً في نهاية الزيارة قيادة المكتب والعاملين فيه وإن مكتب عدن يمثل إنموذجاً لبقية مكاتب الوزارة في بقية المحافظات في العمل والتفاني والإخلاص متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

من جانبه ثمن الاستاذ ايوب ابوبكر مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالعاصمة المؤقتة عدن  زيارة معالي الوزير للمكتب لما لها من انعكاسات طيبة على واقع العمل وتطوير الاداء نحو الافضل.
مشيراً ان معالي الوزير كان متفهما لمجمل الصعوبات والمشاكل التي تواجه المكتب حيث عمل على حل الكثير منها..

رافق الوزير بالزيارة الاخ احمد حمود المخلافي القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع العمل والاخ صالح محمود ابو سهيل القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الشؤون الاجتماعية يتفقد سير العمل بمكتب الوزارة في عدن  في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن