أخبار محلية / يافع نيوز

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري الأول

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري الأول

يافع نيوز – عدن – خاص.

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اجتماعها الدوري، اليوم الأحد، في مقرها بالعاصمة عدن، برئاسة مختار اليافعي  نائب رئيس الهيئة

واستعرض الاجتماع اللوائح المنظمة لعمل الهيئة والتكلفيات المرتبطة بعمل القطاعات المنضوية تحت مظلت الهيئة، حيث جرى التأكيد على أهمية أن تضطلع تلك القطاعات بمهامها حسب الخطة الموضوعة.

وناقش الاجتماع الخطة المُقدمة من مكتب الإعلام في العاصمة عدن، بخصوص أهمية حصول الوسائل الإعلامية لتراخيص مزاولة المهنة والعمل، وكذا سُبل تفعيل الوسائل الإعلامية كافة، وفي مقدمتها وكالة أنباء عدن، وإذاعة وتلفزيون عدن، وصحيفة 14 أكتوبر .

وأكد الاجتماع دعم الهيئة ومساندتها لكل الاجراءات التي اتخذها مكتب الإعلام في العاصمة، والتي من شأنها أن تسهم في عودة العاصمة عدن إلى مكانتها المعروفة ودورها الريادي.

ودعا الاجتماع القطاعات المنضوية تحت مظلة الهيئة، لتقديم تصوراتها وخططها، متضمنة الصعوبات والتحديات التي تعترضها، لعرضها ومناقشتها في الاجتماع القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري الأول في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز