أخبار محلية / الأمناء نت

افضل طبيب واستشاري الاشعة المقطعية بمستشفى عتق يقدم استقالتة لمحافظ شبوة

افضل طبيب واستشاري الاشعة المقطعية بمستشفى عتق يقدم استقالتة لمحافظ شبوة

الاحد 06 يونيو 2021 - الساعة:23:29:02 (الامناء نت/صالح حقروص)

قدم الدكتور/ رويس محمد ناصر استشاري الاشعة المقطعية بمستشفى عتق العام استقالته عن العمل بالمستشفى الى الاخ/محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو وذلك لعدة اسباب ذكرها في مذكرة الاستقالة التي رفعا بهذا الشان وجا فيها الاتي :

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ/محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو 
تحية طيبة وبعد
الموضوع استقالتي من العمل في مستشفى عتق العام 
اشارة الى الموضوع اعلاه ارفع اليكم هذة الاستقالة كوني استشاري الاشعة المقطعية في مستشفى عتق العام لعدة اسباب وهي كالاتي :
1 - بسب ضعف الادارة الطبية التي لايتجاوز زمن تخرجها عامين من كلية الطب جامعة عدن وعدم وعيها للامور الطبية وعدم قدرتها على التخاطب مع باقي التخصصات الطبي في المستشفى .
2 - الممارسة التعسفية التي تقوم بها الادارة الحالية وعدم احترام الكادر الطبي والفني والعاملين في المستشفى وانا واحد من تضرر من معاملة الادارة الحالية مع العلم انهم طلابي في كلية الطب جامعة عدن .
3 - عدم الوفاء بالتزامهم بلاتفاقيات والعقود الرسمية معي .
4 - تهديدهم بخفض راتبي في مخالفة واضحة وصريحة بالاخلال بالاتفاق والعقد الموقع بيننا .
5 - التلفظ بكلام غير مسؤول من مدير مستشفى عتق .
والله من وراء القصد ...
مقدم الاستقالة /
الدكتور/ رويس محمد ناصر
استشاري الاشعة المقطعية 

هذا ويعد الدكتور/ رويس محمد ناصر
استشاري الاشعة المقطعية افضل طبيب في المستشفى استشاري ياتون الية من المكلا بمحافظة حضرموت واستقالته تعد خسارة كبير للمستشفى والمحافظة.

الصحفي صالح حقروص
2021/6/6م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر افضل طبيب واستشاري الاشعة المقطعية بمستشفى عتق يقدم استقالتة لمحافظ شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت