أخبار محلية / عدن لنج

لحج .. افتتاح مشروع حيوي بمنطقة نائية بطورالباحه

أخبار محلية

عدن لنج/صلاح بن غالب الاثنين 07 يونيو 2021 01:01 صباحاً

1623016595.jpeg

افتتاح اليوم مدير عام مكتب الصحة العامه والسكان بمديرية طورالباحه بمحافظة لحج الدكتور جميل محمود الشعبي الوحدة الصحية في منطقة ذنوبة أقصى غرب المديرية.

 

وقال الشعبي :بأن الوحدة الصحية لمنطقة ذنوبة تعتبر أول مشروع هام لابناء المنطقة وسيخدم أكثر من 1800 نسمة من السكان وتأتي ضمن جهود السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ عبدالرقيب البكيري مدير عام المديرية الذي يولي اهتمام خاص بالمناطق النائية في اطراف المديرية .

وأضاف : سيكون هناك كادر صحي مكون من مساعد طبيب وقابلة ومدرب تغذية مداومين  بالوحدة الصحية لتقديم الخدمات الصحية . 

وأشار : وبدورنا في مكتب الصحة بالمديرية سنظل نرفد الوحدة الصحية بالادوية والمستلزمات الطبية الأولية والمتاحة لدينا ولن نقصر في خدمة أبناء ذنوبة كونها منطقة نائية ولم تحظى بأي مشاريع حيوية من ذي قبل. 

 

منوهاً : بأنه خلال اليومين القادمين سيتم تأثيث الوحدة الصحية  من قبل مؤسسة طيبة الخيرية.، كما سيتم رفع احتياجاتها الضرورية في خطة مكتب الصحة بالمديرية لتوفير ثلاجة لحفظ الادوية وتوفير اللقاح الروتيني للمواليد بصورة مستمرة .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج .. افتتاح مشروع حيوي بمنطقة نائية بطورالباحه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج